"حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎
"حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎

"حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎ - صحيفة أخباري - "حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎ .

صحيفة أخباري الالكترونية - قدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الجمعة، التعازي والمواساة لأهالي مـصـر، في ضحايا حادث تصادم قطارين بمدينة الإسكندرية.

وقالت حركة "حماس"، في ظهور لها اليوم، إنها "تساهم شعب مـصـر الشقيق مشاعره إزاء هذا الحدث الحزين"، مؤكدة على "عمق العلاقة القومية والتاريخية مع مـصـر".

وفي وقت سابق اليوم، اظهرت وزارة الصحة مصرع 36 شخصا وإصابة 123 آخرين بجروح في تصادم قطارين بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة- الإسكندرية.

"حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "حَمَاس" تعزي مصر في حادث الإسكندرية ‎

المصدر : المصريون