أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد
أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد

أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد - صحيفة أخباري - أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وكالة "بلومبرج" الاقتصادية تخلف أسهم العديد من الشركات العالمية، ليخسر أغنى أغنياء العالم ما مجموعه 42.7 مليار دولار.

وتراجع مؤسس موقع "أمازون"، جيف بيزوس، في إطار قائمة أغنياء العالم إلى المرتبة الثالثة، بعد أن خسر البارحة الخميس ملياري دولار بسبب هبوط سعر سهم "أمازون" بنسبة 2.6%.

وشهدت التداولات في البورصة الأمريكية البارحة الخميس أسوأ أداء في نحو 3 أشهر، بعدما استحوذت المخاوف الجيوسياسية على السوق بفعل تصريحات للرئيس الأمريكي "الرئيس تارمب" التي توعد فيها كوريا الشمالية بحرب طاحنة، وهو ما قوبل بتهديدات من "بيونج يانج" باستهداف مصالح الولايات المتحدة في عدد من المناطق، ومنها جزيرة "غوام".

أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أغنياء العالم يخسرون 43 مليار دولار في يوم واحد

المصدر : المصريون