تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان
تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان

تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان - صحيفة أخباري - تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حصوله على البطاقة الدولية الخاصة بالنجم الجديد لفريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

ويتنبئ أن يساهم نيمار في المباراة التي ستجمع الأحد القادم، سان جيرمان بمضيفه غانغون، في إطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، بعدما ابتعد الأسبوع الماضي، عن المواجهة التي جمعت "البي إس جي" بضيفه أميان، في إطار المرحلة الأولى من الدوري، لتأخر وصول بطاقة انتقاله الدولية.

وانتقل نيمار في الثالث من أغسطس/آب الجاري إلى النادي الباريسي قادما من برشلونة الإسباني، قي صفقة قياسية، تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم، إذ بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليخطف بذلك اللاعب البرازيلي لقب أغلى لاعب في العالم من الفرنسي بول بوغبا، الذي انتقل الصيف الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى المان يونايتد الإنجليزي، مقابل 110 ملايين يورو.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض

تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تخصيص موعد مشاركة نيمار سانتوس مع سـان جـيـرمـان

المصدر : RT Arabic