"فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش"
"فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش"

"فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش" - صحيفة أخباري - "فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش" .

صحيفة أخباري الالكترونية - توعد قائد فيلق "القدس" التابع لـ"مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني" اللواء قاسم سليماني، بالانتقام لمحسن حججي، العنصر بالحرس الثوري الذي أعدمه تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي قبل أيام بعد أسره في ســوريا.

وفي رسالة تعزية وجهها إلى أسرة حججي، اخبر سليماني، إن المقاومة ستنتقم للشهيد، وفقًا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية.

ونوهت وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء، اليوم، إلى أن سليماني كتب في هذه الرسالة: "عقب الهزائم المتتالية للجماعات التكفيرية - الوهابية المرتبطة بالاستكبار العالمي أمام رجال المقاومة الإسلامية في أماكن مختلفة، اقترف تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي جرائم فظيعة لا يتقبلها أي قانون إسلامي أو بشري"، على حد تعبيره.

وركز سليماني، أن أبطال المقاومة الإسلامية سينتقمون من مرتكبي هذا العمل الوحشي عبر اجتثاث شجرة الوهابية الملعونة والإرهاب في العالم الإسلامي، موضحًا:"أقسم أننا لن ندخر جهدًا في ملاحقة هذه الشجرة الملعونة والقضاء على هذه الغدة الخطيرة الظاهرة في جسد العالم الإسلامي"، على حد وصفه.

ومحسن حججي البالغ من العمر 25 عامًا، أُعدم مؤخرًا على يد مسلحي "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي، في منطقة التنف عند الحدود "العراقية- السورية".

"فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

"فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

"فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "فيلق القدس" الإيراني: سننتقم لـ"محسن حججي" الذي أعدمه "داعش"

المصدر : الوطن