فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت!
فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت!

فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت! - صحيفة أخباري - فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت! .

صحيفة أخباري الالكترونية - أن يفقد الشخص ذراعيه وهو لا يزال في مقتبل العمر ليس بالأمر الهين بتاتا، وهذا  ماحدث لهذا الرجل الصيني المدعو "شين تشينيين" فلما كان يبلغ السابعة من عمره  أصيب بصدمة كهربائية أفقدته ذراعيه ورغم ذلك عمل في مزرعة العائلة إلى أن  أصبح عمرة 20 سنة.

حينها توفي والده تاركا إياه ووالدته ليكافحا في هذا العالم الشاسع وبعد مدة قصيرة أصبحت والدته مريضة ليصبح كل الثقل على كاهله لوحده، ورغم أن أحد الناس نصحه بالتسول إلا أنه أجابه بغضب "ليس لدي ذراعانا لكنني أمتلك قدمان جيدتان".

ومنذ خسارته ذراعيه تعلم "تشن" طريقة طهي الطعام ونسج السلال، ومنذ سنة 2014  بدأ يرعى والدته البالغة من العمر 91 سنة بداوم كامل حتى أنه يقوم بإطعامها بواسطة ملعقة يمدها بأسنانه.

556de84c11.jpg

 

e10ebee68c.jpg
54070792a6.jpg
e83475d4d8.jpg

وكالات

102-104

فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فقد ذراعه وهو في الـ7 لكن سلوكه مع أمه المسنة أثار رواد الإنترنت!

المصدر : العالم