الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا
الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا

الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا - صحيفة أخباري - الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أدين ثلاثة سوريين، الجمعة، أمام محكمة ألمانية بالسجن أربعة أعوام، لمشاركتهم في تنظيم عملية تهريب لمهاجرين عبر البحر الأبيض المتوسط، ما اظهر عن 13 قتيلًا في 2015.

وحكم على المتهم الرئيسي (27 عامًا) بالسجن أربعة اعوام لتنظيمه عملية تهريب مهاجرين، وعلى مساعده (24 عامًا) بالسجن عامين ونصف عام، لتهريب مهاجرين، أدى الى الموت، وعلى المتهم الثالث (34 عامًا) بالسجن عامين مع وقف التنفيذ، حيث كان ينشط في برلين لجمع أموال للمجموعة.

وبين يونيو ونوفمبر 2015، ساهم السوريون الثلاثة في تنظيم 6 عمليات عبور بواسطة زوارق هوائية بين "أزمير" على الساحل التركي وجزيرة ليسبوس اليونانية، وخلال رحلة منهم، اصطدم زورق كان يقل 46 شخصًا بسفينة شحن فقضى 13 شخصًا، غرق بينهم أطفال.

واضاف القاضي "إنها مأساة متوقعة وكان يمكن تجنبها".

ومثل المتهمون الثلاثة، المنحدرون من مدينة مدينة حلب السورية منذ نهاية يونيو أمام محكمة تراونستاين في بافاريا (جنوب غرب)، لأن أحدهم كان يقيم في مدينة مجاورة، عندما اعتقل في 2016.

وكان الادعاء، طلب أحكامًا بالسجن، أكثر شدة تراوحت بين أربعة أعوام ونصف عام و12 عامًا.

ومنذ 2015، استقبلت ألمانيا أكثر من مليون طالب لجوء، بينهم عدد كبير من السوريين والعراقيين والأفغان.

الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحكم بالسجن 4 أعوام على 3 سوريين لقوا مصرعهم مهاجرين لألمانيا

المصدر : الوطن