قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية"
قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية"

قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية" - صحيفة أخباري - قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية" .

صحيفة أخباري الالكترونية - أصدر قاضي التحقيق العسكري في لبنان رياض أبو غيدا، مذكرة توقيف بحق سبعة مدنيين، بعد استجوابهم في ملف رِشْوة داخل الكلية الحربية التي يتخرج فيها ضباط الجيش والأجهزة الأمنية.

واستجوب قاضي التحقيق العسكري الأول، اليوم، الموقوفين في قضية "فضيحة المدرسة الحربية"، المشتبه فيهم بالتوسط لقبول تطويع عناصر وضباط في الجيش اللبناني، بعد قبض رِشْوة ومبالغ مالية طائلة من ذويهم، بلغت عشرات الآلاف من الدولارات.

وقالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، إن تيار "المستقبل" الذي يتزعمه رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، يمارس ضغوطًا كبيرة لغلق الملف، سعيًا لإخراج أحد أبرز المشتبه فيهم ، وهو الرائد المتقاعد من الأمن العام، أحمد ج.، المحسوب على هذا التيار السياسي، وفقًا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وكشف أحد الشهود، وهو والد تلميذ في الكلية الحربية، أنه دفع لهذا الرائد المتقاعد مبلغ 60 ألف دولار أمريكي لقاء مساعدته على دخول ابنه المدرسة الحربية وتخرجه فيها برتبة ضابط.

 

قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قاضي لبناني: توقيف 7 مدنيين بتهمة رِشْوة ضباط في "الكلية الحربية"

المصدر : الوطن