رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا
رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا

رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا - صحيفة أخباري - رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، إن بلاده لا يمكنها التهاون حيال جهود إقامة دولة مصطنعة جديدة على حدودها، لا سيما في ســوريا والعراق.

وفي بيان صحفي عقب أدائه صلاة الجمعة، في أحد مساجد مدينه التركية أنقرة، اخبر إن تركيا بدأت مشاورات مع الدول المعنية في الموضوع، ولن تسمح بقيام أي دولة مصطنعة على حدودها الجنوبية، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وردا على سؤال فيما إذا كان هناك تغييرات في سياسة تركيا حيال عفرين حصن "ب ي د "-الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني- وإدلب بسوريا، عقب الاجتماع الأمني الأخير في "قصر جنقايا" التابع لرئاسة الوزراء، أوضح يلدريم، أنه لا توجد أي تغييرات في سياسة تركيا الأمنية، مشددا على أن تركيا لن تتردد في استعمال حقوقها النابعة من القانون الدولي، سواء داخل حدودها أو خارجها، في حال بروز أي تهديد إرهابي.

وأكمل يلدريم، بشأن "إدلب": "نتابع الوضع هناك عن كثب، فكما تعلمون استحوذت مجموعات متطرفة عليها في الآونة الأخيرة"، وركز رئيس الوزراء التركي، اتخاذ تركيا التدابير الضرورية على حدود ولاية هطاي مع ســوريا البالغة 150 كيلومتر، لمواجهة أي تهديد محتمل.

رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس الوزراء التركي: لن نتهاون حيال "دولة مصطنعة" على حدودنا

المصدر : الوطن