بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية
بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية

بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - نفت وزارة الدفاع البريطانية - اليوم الجمعة - تفوق الولايات المتحدة بطلب للقوات الجوية البريطانية للارتباط لعملية علي الرغم من بتحديد مواقع نووية كورية شمالية.

ونفى متحدث باسم الوزارة - لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - ما ورد من أنباء عن مطالبة القوات الجوية البريطانية بالمشاركة في عملية دولية لتحديد مواقع نووية ومواقع للمدفعية الكورية الشمالية.

وكانت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية ، قد افادت في وقت سابق اليوم عن مصدر لم تظهر هويته، قوله إنه من المقرر أن يتم استعمال طائرة تجسس بريطانية في إحدى القواعد العسكرية في اليابان للمشاركة في عملية التجسس ضد كوريا الشمالية.

بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بريطانيا تنفي طلب أمريكا التجسس على كوريا الشمالية

المصدر : بوابة الشروق