«ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية
«ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية

«ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - «ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعربت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل اليوم الجمعة عن رفضها استعمال القوة والتصعيد الكلامي لحل النزاع مع كوريا الشمالية، بعدما أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أن الخيار العسكري “جاهز للتنفيذ” للتعاطي مع الأزمة.

وعلقت ميركل في مؤتمر صحفي على تغريدات ترامب الأخيرة حول كوريا الشمالية أن ألمانيا ستشارك بشكل مكثف في خيارات الحل غير العسكرية، إلا أنني أرى أن التصعيد الكلامي هو رد خاطئ.

«ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «ميركل» ترفض الحل العسكري والتصعيد الكلامي في أزمة كوريا الشمالية

المصدر : وكالة أنباء أونا