ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو
ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو

ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو - صحيفة أخباري - ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة العمل الأمريكية، اليوم، أن أسعار السلع الاستهلاكية ارتفعت بشكل طفيف خلال يوليو، بعد أشهر من ضعف ضغوط التضخم.

وأوضحت الوزارة الأمريكية، أنه رغم أن التضخم لا يزال منخفضا، إلا أن هذه الزيادة الطفيفة قد تقلل المخاوف لدى صانعي السياسة في الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي) الأمريكي، الذين أدهشهم غياب التضخم في النصف الأول من العام، رغم استحداث الوظائف بشكل ثابت وانخفاض البطالة.

وبعد اعلي الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة مرتين حتى هذا الوقت من عام 2017، كان من المتوقع أن يرفعها مرة أخرى. لكن عددا من خبراء الاقتصاد ألغوا الخطة بسبب انخفاض معدل التضخم.

وارتفع مؤشر أسعار الاستهلاك بنسبة 0.1% في  يوليو، بعد تعديله موسميا، بسبب سطوع أسعار المساكن والرعاية الصحية والأغذية، في حين لم يشهد شهر يونيو أي تبديل، بينما شهد مايو انخفاضا بنسبة 0.1%.

غير أن هذه الزيادة شكلت نصف النسبة التي توقعها خبراء الاقتصاد، للمؤشر الذي يرصد أسعار السلع والخدمات المنزلية، ويعتبر مؤشرا على التضخم.

ويعني انخفاض ضغوط التضخم هذا العام، أن معدل التضخم أقل منه في الفترة نفسها من عام 2016.

ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ارتفاع طفيف في أسعار السلع الاستهلاكية في الولايات المتحدة خلال يوليو

المصدر : الوطن