الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة"
الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة"

الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة" - صحيفة أخباري - الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة" .

صحيفة أخباري الالكترونية - فتشت قوة من الجيش النيجيري عنوة، المقر الرئيسي للأمم المتحدة في مدينة مايدوجوري شمال شرق البلاد، في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، حسبما اكدت الأمم المتحدة لوكالة "فرانس برس".

وأستحضر مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في نيجيريا، عبر البريد الإلكتروني، أن "عناصر من قوات الأمن النيجيرية دخلت عنوة مبني الأمم المتحدة لموظفي الإغاثة في مايدوجوري شمال شرق نيجيريا".

ونوهت مذكرة داخلية للأمم المتحدة، اطلعت عليها "فرانس برس"، إلى أن القوات النيجيرية ربما كانت تبحث عن قائد حركة بوكو حرام الإرهابية أبوبكر الشكوي، بعد شائعات عن اختبائه في المقر المعروف باسم "السطح الأحمر".

وأوردت المذكرة التي أصدرتها على ما يبدو دائرة الأمن في الأمم المتحدة، أن "المعلومات عن وجود الشكوى في السطح الأحمر انتشرت البارحة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت المذكرة، أنه "قرابة الساعة الثانية صباحا، وصلت قوة من الجيش النيجيري في حافلات، بتفتيش المقر الإنساني التابع للأمم المتحدة بعد دخولهم عنوة".

ووفق المذكرة، صدرت أوامر لموظفي الأمم المتحدة في مايدوجوري بالعمل من منازلهم، كما حذرت من اندلاع تظاهرات ضد المنظمة الأممية والمجموعات الأجنبية الأخرى تنشط في المنطقة.

وأفاد مصدر في الأمم المتحدة، فضل عدم ذكر اسمه، بأن عملية التفتيش غير قانونية بموجب القانوني الدولي، وتخاطر بإثارة الشكوك بشأن عمل المنظمة.

الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجيش النيجيري يفتش مقرا للأمم المتحدة "عنوة"

المصدر : الوطن