شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور"
شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور"

شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور" - صحيفة أخباري - شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور" .

صحيفة أخباري الالكترونية - احتفت مدينه البلجيكية "بروكسل"، بمهرجان "زمن الزهور"، وتزينت شوارعها الرئيسية بالزهور وألوانها الزاهية.

وفي ميدان "جراند بلاس" بالعاصمة، تزين مبنى البلدية التاريخي المطل عليه بنحو 100 ألف زهرة، كما تزينت أرض الميدان بسجاد من الألوان الخلابة جمعت بين الزهور وأنواع عديدة من الفواكه والخضروات.

وقالت المسؤولة عن الفعالية أنيت كاتز، لوكالة "الأناضول" التركية للأنباء، إن الفعالية تشير عبر استعمال الفواكه والخضروات الى الاتجاه المتصاعد لإنشاء حدائق صغيرة حول المنازل في المدن، ولتشجيع سكان المدن أن يخصصوا جزءًا من وقتهم للزراعة والعناية بالنباتات.

وتشتمل الفعالية أيضًا "ليالي الزهور"، والتي تباع فيها الأطعمة والمشروبات البلجيكية التقليدية، كما يساهم فيها مغنون بلجيكيون.

ويستمر المهرجان حتى 15 أغسطس الجاري.

وكان مهرجان زمن الزهور الأول أقيم عام 2013، وبالإضافة إلى المهرجان، تستضيف "بروكسل"، مهرجانًا سنويًا آخر مرة كل عامين باسم مهرجان سجادة الزهور، حيث تغطي أرضية ميدان "جراند بلاس"، خلاله سجادة كبيرة من الزهور، وحملت سجادة عام 2014 تصاميم تركية، وسجادة 2016 تصاميم يابانية.

شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شوارع بروكسل تتزين في مهرجان "زمن الزهور"

المصدر : الوطن