مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين
مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين

مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين - صحيفة أخباري - مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت تقارير مصرية إن 36 شخصاً لقوا مصرعهم ونتج عنه اصابه 123 آخرون اليوم الجمعة، في تصادم قطارين عند مدخل مدينة الإسكندرية شمال مـصـر.

ووفق صحيفة "اليوم السابع" فإن قطارا قادما من القاهرة إلى الإسكندرية اصطدم بقطار متجه من الإسكندرية إلى بورسعيد بمنطقة خورشيد في الإسكندرية وهو ما اظهر عن وقوع قتلى ومصابين.

ونقلت عن مصادر بهيئة السكك الحديدية المصرية أن الحادث نجم عن "عطل فني وقع بأحد القطارين".

والمح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين بمشاركة 75 سيارة اسعاف، وهم متواجدون بموقع الحادث الان، وتم نقل المصابين الى مستشفيات رأس التين، والجمهورية التابعين للوزارة، ومصطفى كامل العسكري، والشرطة بالاسكندرية، والميرى.


وتتكرر حوادث القطارات في مـصـر بسبب تقادم القطارات وقلة صيانة السكك الحديدية وضعف المراقبة. وتقع حوادث قاتلة بين قطارات وسيارات أو حافلات تعبر تقاطعات السكة الحديدية. ووقع 1234 حادث قطار في مـصـر في العام 2015، بحسب الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء الحكومي.

ووقع أبشع حادث في تاريخ السكك الحديدية في مـصـر في فبراير 2002 حين أدى حريق اندلع في قطار كان متجها من القاهرة إلى جنوب مـصـر إلى مقتل حوالى 370 شخصا.

مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصر.. مصرع 36 وإصابة أكثر من 100 في تصادم بين قطارين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية