«ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين
«ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين

«ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين - صحيفة أخباري - «ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين .

صحيفة أخباري الالكترونية - تعهدت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين.

وقالت «ميركل»، الجمعة، في برلين إن ألمانيا بإمكانها دعم المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ومنظمة الهجرة الدولية بنحو 50 مليون يورو خلال هذا العام.

وأضافت «ميركل»، عقب لقائها المفوض السامي لشؤون اللاجئين، فيليبو جراندي، والمدير العام لمنظمة الهجرة الدولية، ويليام لاسي سوينج: "لا ينبغي أن يخفق هذا العمل بسبب المال".

وقالت «ميركل» أن مشكلة الهجرة القادمة من لـيبـيا على وجه الخصوص تمثل تحديا.

«ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «ميركل» تتعهد بمزيد من المخصصات المالية لمواجهة أزمة اللاجئين

المصدر : المصرى اليوم