الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا
الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا

الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا - صحيفة أخباري - الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد الرئيس الموريتانى، محمد ولد عبدالعزيز، أن الاتحاد الأوروبى ليس مقياسا بالنسبة لبلاده لتقويم الاستفتاء الدستورى، معتبرا أن من يفكر بهذا المنطق نظرته "استعمارية بحتة".

جاء ذلك فى رد ولد عبد العزيز على سؤال يتعلق بعدم وجود مراقبين من الاتحاد الأوروبى على عملية التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التى تجرى فى موريتانيا.

واضاف ولد عبدالعزيز بعد الإدلاء بصوته: "التصويت جرى فى جو تميز بالسكينة والهدوء دون تسجيل أية عراقيل.. التصويت سار على ما يرام.. أعتقد أن جميع المواطنين سيشاركون فى هذه الاستحقاقات على ضوء المشاركة الواسعة فى الحملة الانتخابية الممهدة لها وفى المهرجانات التى عقدناها فى مجمل ولايات الوطن".

وانتقد ولد عبد العزيز دعوات المعارضة لمقاطعة التصويت قائلا: "إذا كانت أقلية قليلة من المعارضة الوهمية التى لم يعد لها وجود إلا فى شبكات التواصل الاجتماعى تعلن المقاطعة وتدعو لها، فإن من يتابع ما جرى خلال الأيام الماضية يلاحظ أن هذه الأحزاب لا تأثير لها فى الساحة السياسية الوطنية".

الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرئيس الموريتانى: الاتحاد الأوروبي ليس مقياسا لنا

المصدر : الصباح العربي