وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا
وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا

وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا - صحيفة أخباري - وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولوم، في مقابلة صحفية، إن فرنسا شهدت عودة 271 متشددا من مناطق الحرب في الـعـراق وسوريا وإن ممثلي الادعاء العام يقومون بالتحقيق معهم جميعا.

وهناك تقديرات بأن نحو 700 فرنسي يقاتلون في صفوف تنظيم داعش المتطرف في الـعـراق وسوريا وتناضل فرنسا مثل دول أوروبية أخرى بشأن كيفية معالجة تدفق ما يسمى بالعائدين.

واضاف كولوم لصحيفة لو جورنال دو ديمانش إن من بين المتشددين الذين عادوا إلى فرنسا 217 بالغا و54 حدثا مع وجود بعضهم رهن الاحتجاز حاليا.

وسئل كولوم عن عدد المتشددين الفرنسيين الذين قُتلوا في الـعـراق وسوريا فقال للصحيفة إن من الصعب تأكيد المعلومات.

وكان قائد القوات الخاصة الفرنسية قد اخبر في يونيو حزيران إن وحداته تساهم بشكل مباشر في معارك الشوارع في مدينة الموصل العراقية ولكنه نفى استهدافها بشكل خاص المتشددين المولودين في فرنسا الذين يقاتلون في صفوف تنظيم داعش المتطرف.

وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الداخلية الفرنسي: نشهد عودة 271 متشددًا من الحرب في العراق وسوريا

المصدر : المصرى اليوم