بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى
بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى

بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى - صحيفة أخباري - بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت وسائل إعلام بريطانية نقلا عن ثلاثة مصادر حكومية لم تظهر عنها، إن بريطانيا مستعدة لدفع ما يصل إلى 40 مليار يورو، 47 مليار دولار، فى إطار اتفاق لمغادرة الاتحاد الأوروبى.

وأوضحت صحيفة «صنداى تيليجراف»، أن بريطانيا ليست مستعدة لدفع المبلغ إلا فى إطار اتفاق أوسع نطاقا يشتمل اتفاقية تجارية مع الاتحاد الأوروبى.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطلع كبير بالحكومة قوله: "نعرف أن موقف الاتحاد الأوروبى يتمثل فى الحصول على 60 مليار يورو، موقفنا أقرب إلى 30 مليار يورو لكن نقطة الالتقاء الفعلية هى 40 مليار يورو، رغم عدم اتفاق العامة والسياسيين على ذلك بعد".

بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبى

المصدر : مبتدأ