جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى
جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى

جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى - صحيفة أخباري - جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى .

صحيفة أخباري الالكترونية - صب آلاف من رجال الجيش والشرطة البرازيليين، فجر السبت، مداهمة استهدفت عصابات الجريمة التي تنشط انطلاقا من أحياء الصفيح في ريو دي جانيرو.

ومع حلول المساء، تم اعتقال 23 شخصا وقتل ثلاثة اخرون «خلال مواجهات»، بحسب ما ركز مسؤول امني في ولاية ريو.

واضاف جهاز الأمن في ولاية ريو في ظهور ان الحملة المشتركة للجيش والشرطة استهدفت ستة أحياء عند الفجر وان الهدف الرئيسي هو وقف العصابات المسؤولة عن سطوع عمليات سرقة الشاحنات التجارية.

ومنذ أسبوع، يعلن عشرة آلاف عنصر في المدينة لمكافحة تصاعد العنف.

وغالبية جرائم القتل في ريو تقع في احياء الصفيح التي تشهد حروبا دامية بين عصابات متنافسة لتجار المخدرات وعمليات لميلشيات مسلحة.

جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جيش البرازيل يتم حملة ضد عصابات الجريمة في ريو وسقوط 3 قتلى

المصدر : المصرى اليوم