اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا
اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا

اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا - صحيفة أخباري - اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت وكالة تسنيم الإيرانية إن اجتماعا ثلاثيا بين إيران وقطر وتركيا عقد السبت في طهران.

وتناول -حسب "تسنيم"- سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين طهران وأنقرة والدوحة، ونقل السلع التركية إلى قطر عبر الأراضي الإيرانية.

 وشاطر في الاجتماع كل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإيراني محمود واعظي، ووزير الاقتصاد التركي نهاد زيبكجي، ووزير الاقتصاد والتجارة القطري الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني.

اقرأ أيضا: تركيا وقطر وإيران يبحثون نقل المنتجات إلى الدوحة عبر طهران

اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - اجتماع ثلاثي بين إيران وتركيا وقطر في طهران.. ماذا بحثوا

المصدر : عربي 21