أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات
أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات

أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات - صحيفة أخباري - أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نوعين من الملابس الإجبارية التي سيتم إرغام السجناء على ارتدائها أمام المحكمة إذا كانوا يواجهون اتهامات بالتورط في المحاولة الانقلابية التي جرت العام الماضي أو إذا كانت تتم محاكمتهم في قضايا إرهابية.

واضاف أردوغان في كلمة له خلال تجمع جماهيري في مدينة ملطية شرقي تركيا خلال افتتاح أحد الاستادات الرياضية ، إن الانقلابيين المزعومين سيرتدون رداء سرواليا بنيا ( أو ما يعرف بالوزرة كبدلة العمل التى يرتديها العمال ) ، بينما سيرتدي المشتبه بهم في قضايا إرهابية سراويل ومعاطف بنية اللون .

ونقلت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء عن اردوغان قوله: "من الآن فصاعدا، لن يأتوا بالملابس التى يريدونها".

تأتي تلك التطورات بعدما ارتدى رجل قميصا مطبوع عليه كلمة "بطل" باللغة الإنجليزية خلال محاكمته بتهمة التورط في محاولة الانقلاب.

وتعهد اردوغان بعد ذلك بأن هؤلاء الأشخاص الذين يحاكمون في تلك القضايا سيجبرون على ارتداء زي من نوع واحد، قائلا إن الأمر سيكون شبيها بما يحدث في السجن الأمريكي في خليج جوانتانامو بكوبا.

أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أردوغان يحدد ملابس المتهمين بمحاولة الانقلاب خلال المحاكمات

المصدر : بوابة الشروق