برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية
برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية

برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية - صحيفة أخباري - برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية .

صحيفة أخباري الالكترونية - قدم فرج الله رجبي، النائب الإصلاحي في البرلمان الإيراني عن مدينة شيراز، اعتذاره للإيرانيين، بسبب ما سماه تصرفا "غير لائق بمكانة ممثل الشعب" مع مسؤولة أوروبية.

وجاء الاعتذار بعد تعرض رجبي لانتقادات حادة بسبب صورة "سيلفي" مع مفوضة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني، عقب اختتام مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني حسن روحاني في مجلس الشورى.

وانتشرت صورة النائب الإيراني كالنار في الهشيم على وكالات الأنباء الإيرانية، ووسائل التواصل الاجتماعي، فقد ظهر فيها وهو يجلس على طاولة في البرلمان ومن خلفه مفوضة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي ليلتقط معها "سيلفي" من دون أن تلتفت إليه.

59863db895a5970a558b4567.jpg

المصدر: RT

برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - برلماني إيراني يعتذر بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية

المصدر : RT Arabic