رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري»
رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري»

رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري» - صحيفة أخباري - رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري» .

صحيفة أخباري الالكترونية - استنكر الرئيس الكولومبي، خوان مانويل سانتوس، اليوم السبت، عزل النائبة العامة في فنزويلا لويزا أورتيجا دياز، ووصفه بأنه «عمل دكتاتوري».

وبهذا يشدد سانتوس الحاصل على جائزة نوبل للسلام لهجة خطابه إلى نظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو.

ونشر «سانتوس»، على حسابه بموقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي قائلا إن عزل النائبة العامة هو «عمل دكتاتوري لجمعية صياغة الدستور غير الشرعية».

وستعمل الجمعية التي يسيطر عليها الاشتراكيون على إصدار دستور جديد خلال عامين ولكنها تتمتع أيضا بصلاحيات واسعة، ظهرت في أول اجتماع لها حيث عزلت فيه النائبة العامة لويزا أورتيجا دياز التي اتهمت مادورو بالدكتاتورية وحاولت منع اجتماع الجمعية.

وألغت الجمعية بذلك عمل البرلمان الذي تسيطر عليه المعارضة كما ألغت عمليا مبدأ الفصل بين السلطات.

وتعتزم كولومبيا المجاورة إصدار تأشيرة علي الرغم من للفنزويليين المهاجرين إليها بأعداد كبيرة تتراوح ما بين 150 إلى 200 ألف شخص ليتسنى لهم الإقامة فيها بمقتضى هذه التأشيرة لمدة تصل إلى عامين.

رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس كولومبيا يصف عزل النائبة العامة في فنزويلا بأنه «عمل دكتاتوري»

المصدر : المصرى اليوم