بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت
بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت

بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت - صحيفة أخباري - بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت قوات الامن الإيطالية، السبت، إنها احتجزت رجلا يبلغ من العمر 30 عاما؛ للاشتباه في ضلوعه بخطف عارضة بريطانية في ميلانو، والتهديد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت، ما لم يحصل على فدية قدرها 300 ألف دولار.

اكمل ظهور للشرطة أن العارضة البريطانية، البالغة من العمر 20 عاما، وصلت إلى ميلانو 10 يوليو، للمشاركة فيما يبدو في جلسة تصوير جرى ترتيبها من خلال وكيل أعمالها، حسبما اكدت "سكاي نيوز".

وقالت قوات الامن إنه حين وصلت للاستوديو في اليوم التالي، تعرضت للهجوم والتخدير، ثم وضعها في صندوق سيارة، ونقلها إلى قرية صغيرة بالقرب من تورينو، حيث احتجزها "لوكاس بافل هيربا" وهو بريطاني ولد في بولندا.

وأطلق هيربا سراح العارضة في 17 يوليو، واصطحبها إلى القنصلية البريطانية بميلانو.

وقالت قوات الامن أن هيربا، خلال احتجازه للفتاة، طالب وكيل أعمالها بدفع 300 ألف يورو، وإلا باعها عبر الإنترنت، لكن لم يتم دفع فدية على ما يبدو.

بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بريطاني يختطف عارضة أزياء ويهدد بعرضها في مزاد عبر الإنترنت

المصدر : الوطن