جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي
   جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي

   جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,,    جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي - صحيفة أخباري -    جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي .

صحيفة أخباري الالكترونية -   أشاد الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، بالتدابير التي اتخذتها إدارته منذ توليها زمام الأمور لتعزيز الاقتصاد الأمريكي، مؤكدا أن النجاحات ستستمر بفضل تلك التدابير.
ونقل راديو "سوا" الأمريكي اليوم  السبت  عن ترامب قوله، في خطابه الأسبوعي، إن الولايات المتحدة تحقق المزيد من الإنجازات مستدلا على ذلك بانخفاض البطالة إلى أقل مستوى منذ 17 عاما، وازدياد النمو الاقتصادي بنسبة 2.6%.
وأكمل أن "هذا الازدهار يعود إلى بلدنا لأننا نضع العمال الأمريكيين والأسر الأمريكية في المقام الأول".
وكان ترامب نشر حديثآ بيانات عن مكاسب الاقتصاد الأمريكي منذ بداية ولايته الرئاسية، حيث غرد عبر موقع تويتر قائلا: "أعلى مستوى لأسواق الأسهم على الإطلاق، أفضل بيانات اقتصادية في أعوام، أقل مستوى للبطالة منذ 17 عاما، سطوع الأجور، حدود آمنة، لا يوجد فوضى بواشنطن".
 

   جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "   جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "   جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز -    جـون ترامـب يمتدح بالتدابير التي اتخذتها إدارته لتعزيز الاقتصاد الأمريكي

المصدر : الصباح العربي