رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة
رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة

رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة - صحيفة أخباري - رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة .

صحيفة أخباري الالكترونية -  دافعت رئيسة الادعاء العام في فنزويلا لويزا أورتيغا المقالة عن نفسها بعد قرار الجمعية التأسيسية بإقالتها، قائلة إنها أقيلت لأنها تحارب الفساد.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) مساء اليوم السبت عن أورتيغا قولها للصحفيين ، عقب قرار الفصل ، إنها أقيلت من منصبها لأن الحكومة تريد التستر على أدلة فساد وانتهاكات لحقوق الإنسان.
وكانت أورتيغا طلبت من محكمة محلية وقف إجراءات افتتاح الجمعية التي أثارت انتخاباتها الكثير من الجدل ، فيما طوقت قوات الأمن مكتب الادعاء العام في مدينه كاراكاس ووصفت الوضع حول مكتبها بـ"الحصار".
يأتي ذلك بعد يوم من قيام الحكومة بافتتاح هيئة تشريعية هي الجمعية التأسيسية التي تتألف من 545 عضوا.

رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيسة الادعاء العام في فنزويلا المقالة : إقالتي جاءت لأنني أحارب فساد الحكومة

المصدر : الصباح العربي