الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية
الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية

الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية - صحيفة أخباري - الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أبلغ مندوب الصين في الأمم المتحدة، ليو جيه يي، مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بأن الصين دعت اليوم السبت إلى وقف نشر نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي (ثاد) في كوريا الجنوبية وإزالة العتاد المتعلق بذلك.

واضاف «ليو»، بعد أن فرض المجلس عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بسبب إجراء تجربتين على صواريخ بعيدة المدى: «نشر نظام ثاد لن يحل مسألة التجارب النووية وعمليات إطلاق الصواريخ (لكوريا الشمالية)».

ودعا أيضا كوريا الشمالية إلى «التوقف عن اتخاذ إجراءات من شأنها زيادة حدة التوتر».

الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الصين تدعو إلى وقف نشر نظام ثاد الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية

المصدر : المصرى اليوم