مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية
مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - وافق مجلس الأمن الدولي، اليوم السبت، بالإجماع على قرار أمريكي بفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية؛ لإجرائها تجربتين على صواريخ بعيدة المدى.

من المحتمل أن تتسبب العقوبات الجديدة في خفض عائدات الصادرات السنوية للدولة بمقدار الثلث، بإجماع تسعة أفراد وأربعة كيانات إلى القائمة السوداء التابعة للأمم المتحدة، مما يجعلهم عرضة لتجميد الأرصدة على مستوى العالم، وحظر السفر.

مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس الأمن يوافق على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

المصدر : الصباح العربي