مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية
مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صوت مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، مساء اليوم السبت، بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، على خلفية تجاربها الصاروخية.

نوهت ذلك قناة «سكاي نيوز بالعربية» دون التطرق إلى عديد من التفاصيل.

يُشار إلى أن مشروع القرار الذي عُرِضَ على مجلس الأمن الدولي يشمل حظرًا على صادرات الفحم والحديد والرصاص من كوريا الشمالية، المتعطشة للنقد الأجنبي لتغطية تجاربها الصاروخية.

كما يشتمل مشروع القرار حرمان كوريا الشمالية من إرسال عمال إضافيين إلى الخارج، ويحظر الاستثمارات الجديدة في الشركات المشتركة.

وتتفاوض الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص هذه الإجراءات الجديدة مع الصين، الشريك التجاري الرئيسي لكوريا الشمالية، منذ أطلقت بيونج يانج أول صواريخها البالستية في 4 يوليو الماضي.

أنبأ أن إطلاق كوريا الشمالية صاروخًا بالستيًا ثانيًا في 28 يوليو الماضي أثار قلقًا متزايدًا إزاء قدرتها على تطوير صاروخ عابرا للقارات.

مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس الأمن يُصَوِّت بالإجماع على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

المصدر : المصرى اليوم