«أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر
«أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر

«أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر - صحيفة أخباري - «أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن مدينة القدس هي مدينه الأبدية لدولة فلسطين ولا شيء غير ذلك، مؤكدًا أن القيادة الفلسطينية لبّت نداء المقدسيين وستبقى كذلك، مشيدًا بحكمة المقدسيين وإرادتهم وشجاعتهم وصمودهم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس أمام المئات من أبناء القدس الذين حضروا إلى مبني الرئاسة برام الله، تحت شعار «القدس تنتصر»، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وأعضاء من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واللجنة المركزية لحركة فتح ومجلسها الثوري، وقادة الأجهزة الأمنية، ورجال دين مسلمين ومسيحيين.

وأكمل الرئيس: «علينا الحفاظ على النصر الذي تحقق في القدس من أجل نصر آخر وخطوة أخرى»، مؤكدًا «أننا جميعا مرابطون في القدس والأقصى وفي أرض الرباط، وأن الخطأ الذي ارتكبناه في عام 1948 لن يتكرر، وأن القيادة الفلسطينية مستمرة في تنفيذ جميع القرارات التي اتخذتها خلال معركة القدس».

وحول ملف المصالحة الوطنية، اخبر الرئيس محمود عباس: «سنستمر في وقف تحويل المخصصات المالية لقطاع غزة تدريجيًا ما لم تلتزم حركة حماس باستحقاقات المصالحة»، مشيرًا إلى «وجود جهات تسعى لإدامة انفصال قطاع غزة حتى لا تقوم دولة فلسطينية».

«أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «أبو مازن»: كلنا مرابطون في القدس والأقصى.. والخطأ الذي ارتكبناه عام 1948 لن يتكرر

المصدر : المصرى اليوم