اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا
اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا

اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا - صحيفة أخباري - اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر سيناتور معارض والسفارة الأمريكية، اليوم السبت، إن قوات الامن الكينية اعتقلت خبير بيانات انتخابية أمريكي يعمل مع تحالف المعارضة الذي يتزعمه، رايلا أودينجا، مرشح المعارضة في الانتخابات المقررة في الثامن من أغسطس.

واضاف السيناتور، جيمس أورينجو، إن السلطات اعتقلت، جون أرسطو فيليبس، الرئيس التنفيذي لشركة "أرسطو" المختصة بالتكنولوجيا والبيانات السياسية، مساء البارحة الجمعة، بصحبة مواطن كندي لم أنبأ اسمه.

وأكمل أن إجراءات تجري لترحيل الاثنين.

وأكدت السفارة الأمريكية في نيروبي نبأ اعتقال اثنين أحدهما أمريكي والثاني كندي وأنهما في سبيلهما لمغادرة كينيا قبل المواجهة الحاسمة المقررة يوم الثلاثاء القادم بين أودينجا والرئيس أوهورو كينياتا.

وقالت السفارة في حسابها على تويتر "هما بأمان وسيغادران كينيا".

اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اعتقال خبير استطلاعات رأي أمريكي في كينيا

المصدر : الوفد