بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة
بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة

بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة - صحيفة أخباري - بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحت شعار "مـصـر سند العرب" نظم المئات من المواطنين الفلسطينيين، مهرجانًا اليوم السبت لدعم مـصـر بحربها ضد الإرهاب بوسط غزة.

 

 وتضمنت فعاليات المهرجان، مؤتمرًا صحفيًا، ووقفة تضامنية مع مـصـر بحربها على الإرهاب.

 

وركز المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشئون العشائر، عاكف المصري، في تصريح صحفي، أن هذا المهرجان عبارة عن رسالة شعبية ملؤها المحبة والتضامن الحقيقي من أهالي قطاع غزة إلى الشعب المصري.

 

وركز المصري أن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته يرفض ما يحدث من "إرهاب" ضد مـصـر، واستهداف لقوة مـصـر، التي هي سند للقضية الفلسطينية وجميع الدول العربية.

 

ونظم المئات من الفلسطينيين وقفة تضامنية مع مـصـر في حربها على الإرهاب رددوا خلالها هتافات مؤيدة  لمصر من بينها "تحيا مـصـر".

بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بـ"تحيا مصر".. مئات الفلسطينيين يؤيدون الحرب على الإرهاب في غَزَّة

المصدر : الوفد