الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين
الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين

الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين - صحيفة أخباري - الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين .

صحيفة أخباري الالكترونية - احتضن قطاع غزة الفلسطيني مهرجانا تضامنيا مع شعب مـصـر ضد الإرهاب تحت شعار "مـصـر سند العرب"، تأييدًا للجيش المصري والدولة من غزة.

وبدأ المهرجان بقراءة الفاتحة على روح الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر، وياسر عرفات، ووجه القائمون على المهرجان التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش المصري، الذي يضحي بدمائه من أجل حماية دولته، والدور المصري في حل القضية الفلسطينية.

فيما اخبر الدكتور أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، إن حركة فتح في قطاع غزة هي من نظمت المهرجان وتحديدا قيادات التيار الإصلاحي في الحركة، مشيرا إلى أن حركة حماس لم تمانع من إقامة المهرجان نهائيا ولم تعترض عليه.

وأكمل الرقب في تصريحات هاتفية لـ"اخباري نيوز" :"المهرجان يتم الاستعداد له منذ أسبوعين ليكون رسالة تفيد أن قطاع غزة يعيش في حب مـصـر ويُقدر جيش مـصـر العظيم فخر العرب جميعا وجاء ردا على جميع المغرضين الذين يهاجمونه كما أن الشعب الفلسطيني يدرك جيدا أن لا سلام في المنطقة إلا ومصر تكون حاضرة".

وأوضح القيادي الفتحاوي أن معظم المشاركين في المهرجان في إطار حركة فتح الفلسطينية وقيادات التاير الإصلاحي في قطاع غزة وبعض قيادات حركة حماس كغازي حمد"، مشيرا إلى أن حركة حماس هي من أعطت التصريح لإقامة المهرجان ومن الملاحظ أن بعد العملية الإرهابية الأخيرة في سيناء ضد الجيش المصري تغيرت لهجة تصريحات حماس التي نعت الشهداء.

الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرقب لـ"اخباري نيوز": حَمَاس أعطت تصريح مهرجان "مصر سند العرب" قبل أسبوعين

المصدر : الوطن