هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين
هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين

هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين - صحيفة أخباري - هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

أصيب جنديان أمريكيان على الأقل بإصابات طفيفة، اليوم الثلاثاء، إثر هبوط مروحية أمريكية من طراز "بلاك هوك" اضطراريًا بسبب عطل فني، خلال عملية لها ضد تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي في إقليم اتشين شرق أفغانستان.

وأعلنت "مهمة الدعم الحازم" التي يقودها حلف الناتو في أفغانستان، في ظهور، أن مروحية أمريكية "بلاك هوك" تعرضت لعطل فني تسبب في هبوطها اضطراريًا خلال عملية بالقرب من منطقة أتشين في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، وفقًا لوكالة "خامة برس".

وأكمل البيان أنه تم نقل الجنديين المصابين إلى مركز التحالف الطبي لتلقي العلاج، مضيفا إنه تم استرداد المروحية ويجري التحقيق حاليا في ظروف هبوطها اضطراريا.

هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هبوط اضطراري لمروحية أمريكية في أفغانستان وإصابة جنديين

المصدر : التحرير الإخبـاري