موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير
موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير

موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير - صحيفة أخباري - موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير .

صحيفة أخباري الالكترونية - توفي 12 شخصا في ميانمار نتيجة انتشار فيروس أنفلونزا الخنازير (H1N1 ).

ووفق ظهور صادر عن وزارة الصحة في ميانمار،  البارحة الاثنين، فإن "287 شخصا نقلوا إلى المستشفيات بسبب التهابات حادة في الجهاز التنفسي منذ 21 يوليو الحالي".

وأضافت الوزارة أن "62 شخصا من المصابين بالتهابات ظهرت عليهم أعراض فيروس أنفلونزا الخنازير، وأن 12 شخصا منهم فارقوا الحياة بسببه".

وتقدمت وزارة الصحة الميانمارية بطلب إلى منظمة الصحة العالمية لتأمين العقاقير الطبية والكوادر اللازمة للحيلولة دون انتشار الفيروس أكثر.

ووفقا لأنباء تناقلتها وسائل إعلام محلية، فإن حالات الوفاة وقعت في مدينة ماندالاي وسط البلاد.

وخشية من انتشار الفيروس، ألغت السلطات المحلية مهرجانا للبوذيين كان من المقرر أن يقام في قرية تاونغ بيوني القريبة من ماندالاي ويستمر 8 أيام.

وأضافت الصحف المحلية أن الصيدليات الموجودة في مدينة يانغون خلت تماما من الكمامات الطبية، نتيجة زيادة الطلب عليها بسبب انتشار العدوى.

موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موت 12 شخصا في ميانمار جراء إنفلونزا الخنازير

المصدر : المصريون