جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا
جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا

جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا - صحيفة أخباري - جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا .


صحيفة أخباري الالكترونية - وقع الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، الثلاثاء، قانون فرض العقوبات الجديدة ضد روسيا، الذي أقره مجلس الشيوخ الأسبوع الماضي.

واضاف مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي المنتخب في تصريح صحفي بالعاصمة الجورجية تبليسي، إن "الرئيس ترامب وقع قانون العقوبات ضد روسيا الاتحادية، نأمل أن يتم إلغاء هذه العقوبات، لكن ذلك ممكن، فقط بشرط، إذا اتمت روسيا الالتزامات الملقاة على عاتقها"، لافتا إلى أن "الخطوات الدبلوماسية الروسية الأخيرة، للأسف تظهر العكس".



وكان مجلس الشيوخ الأمريكي قد أقر يوم الخميس 27 تموز، بأغلبية ساحقة مشروع قانون يوسع العقوبات ضد روسيا وإيران وكوريا الشمالية، بعد أن تبناه البرلمان في وقت سابق.

جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جـون ترامـب يوقع قانون فرض العقوبات الجديدة على روسيا

المصدر : السومرية نيوز