مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا
مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا

مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا - صحيفة أخباري - مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اقتحم مئات المستوطنين، صباح هذا اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى، في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل" المزعوم.

وأستحضر شهود عيان ان ما يمد على 400 مستوطن اقتحموا باحاته  حتى الآن، وأضافوا أن الاحتلال الإسرائيلي حول المسجد الأقصى لثكنة عسكرية لحماية المستوطنين، ومنع المسلمين من دخوله منذ ساعات الصباح الأولى بحسب ما نوهت وكالة "أونا".

ووقعت مناوشات بين المستوطنين والمواطنين عند باب المجلس في وجود عدد من القوات الخاصة الإسرائيلية التي هاجمت المعترضين من الفلسطينيين.

وفي الديانة اليهودية، يصادف يوم خراب الهيكل اليوم الأول من أغسطس وفقاً للتقويم الميلادي؛ حيث يصوم اليهود هذا اليوم ويؤدون الصلاة في القدس حداداً على تدمير هيكل  سليمان المقدس.

مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مستوطنون يقتحمون الأقصى مجددا

المصدر : المصريون