طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها
طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها

طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها - صحيفة أخباري - طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها .

صحيفة أخباري الالكترونية - عادت طائرة ركاب تابعة لشركة «لوفتهانزا» إلى فرانكفورت بعد 30 دقيقة من إقلاعها، مساء الإثنين، بعد أن تعرضت لمشاكل في المحرك، وفقا لما ذكرته الشركة.

كانت الطائرة، من طراز «إير باص A320»، في طريقها إلى ستوكهولم عندما بدأت قوة دفع أحد محركاتها في الانخفاض، مما دفع قائد الطائرة إلى اتخاذ قرار العودة.

وقالت الشركة إنه لم يكن هناك أي خطر على الركاب البالغ عددهم 170 راكبا، ويمكنهم مواصلة رحلتهم صباح هذا اليوم الثلاثاء.

طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا تعود إلى فرانكفورت بعد إقلاعها

المصدر : بوابة الشروق