استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية
استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية

استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية - صحيفة أخباري - استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية .

صحيفة أخباري الالكترونية - استقال زعيم حزب العمال النيوزيلندي المعارض، أندرو ليتل، من رئاسة الحزب، اليوم الثلاثاء، قبل 7 أسابيع فقط من إجراء الانتخابات البرلمانية في البلاد.

واضاف ليتل إن قراره يأتي بناء على أداء كارثي لحزب العمال في استطلاعات الرأي الأخيرة. وأكمل - بعد اجتماع حزبي عقده صباح هذا اليوم الثلاثاء في ولنجتون: «إنني أتحمل المسؤولية وأعتقد أنه لابد أن يكون لحزب العمال فرصة أفضل في ظل قيادة جديدة من خلال الانتخابات».

وأصبحت نائبة رئيس حزب العمال جاكيندا اردرن، 37 عاما، رئيسة للحزب. كما انتخب المشرع الماورى كلفن ديفيس نائبا للرئيس.

وانضمت اردرن إلى حزب العمال عندما كان عمرها 17 عاما، وهي عضوة في البرلمان منذ عام 2008. وفي وقت سابق من العام الحالي أصبحت أصغر نائبة لرئيس حزب العمال.

كان استطلاع للرأي نشر يوم الأحد الماضي قد أظهر أن دعم حزب العمال يصل إلى 24%، بينما إرتقي الدعم لحزب الخضر إلى 15%. وحصل الحزب الوطني الحاكم على نسبة 47%.

استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - استقالة زعيم المعارضة النيوزيلندي قبل أسابيع من الانتخابات البرلمانية

المصدر : بوابة الشروق