كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها
كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها

كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها - صحيفة أخباري - كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها .

صحيفة أخباري الالكترونية - وجهت وزارة خارجية كازاخستان مذكرة احتجاج إلى وزارة الخارجية المصرية بسبب الأوضاع المتعلقة بستة مواطنين كازاخستانيين موقوفين لدى السلطات في القاهرة.

ونقل موقع «روسيا اليوم» عن أنوار جايناكوف، المتحدث باسم الخارجية الكازاخستانية، أن سلطات بلاده «لم تتلق حتى الآن أي إشعار رسمي من الطرف المصري بشأن ملابسات وأسباب توقيف 6 طلاب كازاخستانيين أو مكان وجودهم».

وصرح جايناكوف بأن «السلطات الكازاخستانية تجري بشكل يومي اتصالات مع ممثلين عن الأجهزة الأمنية والخارجية المصرية، إلا أنها لم تأت بأي نتيجة إيجابية».

وركز المسؤول الكازاخستاني أن خارجية بلاده مستمرة في مطالبة السلطات المصرية بتقديم توضيحات بشأن مصير الطلبة الموقوفين لديها منذ 12 يوما.

جدير بالذكر أن الطلاب، الذين كانوا توجهوا إلى مـصـر لتعلم اللغة العربية، لم يتواصلوا مع أقاربهم منذ 20 يوليو الماضي، وفي يوم 25 يوليو تبين أنهم موقوفون لدى الأجهزة الأمنية المصرية.

كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كازاخستان تحتج على توقيف مصر 6 من مواطنيها

المصدر : المصرى اليوم