أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها
أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها

أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها - صحيفة أخباري - أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها .


صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن وزير الهجرة الأسترالي بيتر داتون، اتخاذ إجراءات إضافية التي لفحص المسافرين والأمتعة في المطارات الأسترالية، مؤكدا أنها ستظل سارية إلى أجل غير مسمى.

وكان رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبل أعلن، السبت الماضي، أن السلطات الأسترالية أحبطت مؤامرة إرهابية كانت تهدف إلى إسقاط طائرة، وذلك بعد ساعات من اعتقال أربعة أشخاص في سلسلة مداهمات أمنية في أنحاء سيدني.



واضاف داتون للصحافيين إن هذا قد يؤدي لتغييرات أمنية طويلة الأمد في مطارات أستراليا، مضيفا "ستظل الإجراءات الأمنية مطبقة في المطارات طالما رأينا أن هناك حاجة لها، لذلك قد تستمر لبعض الوقت".

واستكمل "ربما نحتاج لمراجعة الإجراءات الأمنية في مطاراتنا علي الرغم من المطارات المحلية لفترة ممتدة".

وتمكنت السلطات الأسترالية من إحباط 12 محاولة لشن هجمات في البلاد منذ أيلول 2014، إضافة إلى تسديد اتهامات إلى 70 شخصا في قضايا مرتبطة بالإرهاب.


أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أستراليا تعلن إجراء تغييرات أمنية "طويلة الأمد" في مطاراتها

المصدر : السومرية نيوز