الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب..
الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب..

الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب.. موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب.. - صحيفة أخباري - الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب.. .

صحيفة أخباري الالكترونية - ونقلت قناة غلوبوفيشين عن مادورو قوله خلال حفل أقيم في كاراكاس: "أنا لست خائفا من الإمبراطورية، أنا رئيس مستقل لبلد حر، وفرضوا عقوبات ضدي للانتخابات الحرة لهذه المؤسسة، الجمعية الوطنية التأسيسية؟ أشعر بالفخر من هذه العقوبات".

وأضاف مادورو: "ترامب ارتكب أكبر خطأ في حياته لتصادمه مع فنزويلا"، وأشار إلى أنه مستعد  لمد يده للتوصل إلى حوار مع نظيره الأميركي.

وفرضت الولايات المتحدة عقوبات ضد رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، بسبب ما قالت انه "تقويض الديمقراطية"، بحسب وزارة الخزانة الأميركية.

وبموجب العقوبات، فان كل أصول مادورو التي هي في نطاق سلطة الولايات المتحدة سيتم تجميدها، وسيمنع المواطنون الأميركيون من التعامل معه.

سبوتنك

2

الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب.. يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب.." من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب.."، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرئيس الفنزويلي يتحدى عقوبات اميركا ويحذر ترامب..

المصدر : العالم