مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن
مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن

مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن - صحيفة أخباري - مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن .

صحيفة أخباري الالكترونية - قُتل خمسة من مسلحي تنظيم القاعدة البارحة، في غارة لطائرة من دون طيار في محافظة مأرب بوسط الـيـمن، وفق ما أعلن مسؤول أمني يمني نسب الهجوم إلى الولايات المتحدة.

واضاف المسؤول إن الغارة استهدفت تجمعًا لعناصر مفترضين في القاعدة في قرية الحثلة، موضحًا أن "عناصر أجانب" في التنظيم بين القتلى الخمسة.

وتكثفت الغارات الأمريكية على الجهاديين في الـيـمن منذ تولي الرئيس تارمب الرئاسة في الولايات المتحدة في يناير.

وتعتبر واشنطن "قاعدة الجهاد في شبه جزيرة العرب" أخطر فروع تنظيم القاعدة في العالم، وتتخوف من تعزيز التنظيم نفوذه مستفيدا من الفوضى الناجمة عن النزاع المسلح في الـيـمن، وتخشى من هجمات لتنظيم القاعدة على الأرض الأمريكية.

مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 5 من مسلحي الـقـاعِدَة بغارة في اليمن

المصدر : الوطن