غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال
غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال

غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال - صحيفة أخباري - غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الجيش الأمريكي، اليوم، إن غارة شنتها طائرة من دون طيار في الصومال أودت بحياة عضو في حركة الشباب المتطرفة، لكن مسؤولا في الاستخبارات الصومالية أوضح أنه لم يتبين ما إذا كان القيادي المستهدف قد قُتل في تلك الغارة الجوية.

وأستحضر ظهور قيادة إفريقيا في الجيش الأمريكي، أن الغارة هاجمـت، السبت، بالقرب من بلدة تورتورو، وهي حصن للشباب في منطقة شبيل الدنيا جنوبي الصومال، كما جاء في البيان أن الغارة لم تسفر عن مقتل أي مدنيين.

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب صدّق في وقت سابق من العام الحالي، على القيام بعمليات عسكرية ضد حركة الشباب، بما يشتمل مزيدا من الغارات الجوية واعتبار أجزاء من جنوب الصومال مناطق عداء نشطة.

والمح البيان، إلى أن الغارة هاجمـت بالتنسيق مع شركاء إقليميين "بمثابة رد مباشر على أعمال حركة الشباب، بما فيها الهجمات الأخيرة التي استهدفت قوات صومالية".

وعرف مسؤول الاستخبارات الصومالية، القيادي المعني بحركة الشباب بأنه علي محمد حسين والذي كان حاكم الظل لمقديشو في الحركة، وكان أحد أكثر المسؤولين المفوهين بها.

وأكمل المسؤول أن صاروخا واحدا على الأقل ضرب سيارة كانت تقل القيادي في الشباب بالقرب من بلدة تورتورو.

غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غارة لطائرة دون طيار تقتل قياديا في "الشباب" بالصومال

المصدر : الوطن