واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب
واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب

واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب - صحيفة أخباري - واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 01, 2017

واشنطون تاسف لقرار  موسكو اقصاء دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب

صحيفة أخباري نيوز

اظهرت وزارة الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة “تأسف”، لقرار موسكو اقصاء مئات الدبلوماسيين الأمريكيين العاملين في روسيا.

وقالت الوزارة في ظهور، إن القرار الروسي “مؤسف وغير مبرر”، مضيفة: “نحن نقيم أثر هذه الخطوة وطريقة الرد عليها”.

وصرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتن أن روسيا ستطرد 755 موظفا دبلوماسيا أمريكيا، وقد تفكر في اتخاذ تدابير إضافية ردا على عقوبات جديدة فرضتها واشنطن على موسكو.

وأمرت موسكو الولايات المتحدة يوم الجمعة بخفض مئات من موظفيها الدبلوماسيين، وقالت إنها ستصادر مبنيين دبلوماسيين أمريكيين بعد أن وافق مجلسا النواب والشيوخ الأمريكيان على فرض عقوبات جديدة على روسيا.

واضاف بوتين في مقابلة تلفزيونية بثت الأحد، إنه سيتعين على 755 من الموظفين الدبلوماسيين والفنيين الأمريكيين مغادرة روسيا بحلول أول سبتمبر القادم.

وأكمل: “لأن أكثر من ألف شخص من الدبلوماسيين والموظفين المعاونين كانوا وما زالوا يعملون في روسيا، فيجب على 755 وقف نشاطهم في الاتحاد الروسي”.

وتعد العقوبات الأمريكية الجديدة ردا على ما توصلت إليه أجهزة المخابرات الأمريكية، بأن روسيا تدخلت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2016، وتمثل عقابا آخر على ضم روسيا شبه جزيرة القرم في 2014.

 

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=136571

baf0eb8ac4.jpg
اللاحقامريكا تعلن رفضها الانتخابات الفنزويلية وما ترتب عليها


واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - واشنطون تاسف لقرار  موسكو طرد دوبلماسييها وتتاهب للرد المناسب

المصدر : السودان اليوم