قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس
قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس

قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس - صحيفة أخباري - قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 01, 2017

قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس

صحيفة أخباري نيوز

أصيب تسعة أشخاص في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأحد عندما اصطدمت سيارة نقل بضائع بشاحنة واجتاحت منطقة مطاعم مفتوحة، وقد وصفت السلطات الحادث بأنه غير متعمد.

وأوضحت السلطات أن السيارة دعست حشدا في لوس أنجلوس وأصابت تسعة أشخاص أحدهم في حالة حرجة. وقد وصف الحادث بأنه غير متعمد، وفق ما اخبر الملازم أول بشرطة لوس أنجلوس “جيم لويس”.

وفي تغريدة على تويتر، نوهت إدارة الإطفاء أن ثمانية أشخاص نقلوا إلى مستشفيات بعد الواقعة التي حدثت في وست بيكو بوليفارد. وأضافت أن شخصا تاسعا أصيب لكن إصابته لم تستلزم نقله للعلاج.

وأوضحت إدارة الإطفاء أن أحد المصابين في حالة حرجة وأن ثلاثة آخرين إصاباتهم خطيرة، في حين إصابات الأربعة الآخرين متوسطة.

وقالت محطة تلفزيونية تابعة لشبكة “أن بي سي” أن السائق ظل في موقع الحادث، في وقت أوضحت متحدثة باسم إدارة الإطفاء أنه أصيب بجروح متوسطة.

 

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=136566

ba0e3ca1b0.jpg
اللاحقاوغندا هى الارخص فى  ايصال البضائع الى جنوب السودان والكنغو


قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قتلى وجرحى فى حادثة دهس بلوس انجلوس

المصدر : السودان اليوم