أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان
أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان

أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان - صحيفة أخباري - أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت اليابان، الإثنين، إن الولايات المتحدة أعادت قطعة أرض صغيرة، تقع فى قاعدة جوية أمريكية مثيرة للجدل فى جزيرة أوكيناوا جنوب اليابان.

وأوضحت طوكيو أن إعادة الأرض، التى تقل عن 1 بالمئة من مساحة قاعدة فوتينما البالغة 481 هكتارا، ستحسن ظروف السكان المحليين، ويرغب العديد من سكان الجزيرة فى انتقال القاعدة بأكملها من جزيرتهم.

وأعادت الولايات المتحدة قطعة الأرض بناء على اتفاق فى عام 2015 لتسريع إعادة الأرض إلى الجزيرة.

وتستضيف أوكيناوا، نحو 28 ألف جندى أمريكى، أى أكثر من نصف الجنود الأمريكان المنتشرين فى اليابان.

أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أمريكا تعيد «قطعة أرض» إلى اليابان

المصدر : مبتدأ