واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي
واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي

واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي - صحيفة أخباري - واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصفت الولايات المتحدة الإثنين الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بانه “ديكتاتور” يهدد الديموقراطية في بلاده وفرضت عقوبات على أي ممتلكات قد تكون لديه على أراضيها.

واضاف وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين في ظهور إن “الانتخابات غير الشرعية البارحة تركز أن مادورو ديكتاتور يتجاهل إرادة الشعب الفنزويلي”.

وانتخبت فنزويلا الأحد جمعية تأسيسية من شأنها أن تحل محل الجمعية الوطنية التي تسيطر عليها المعارضة. وتتصدر الولايات المتحدة مجموعة دول ترفض الاعتراف بالانتخابات.

واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على الرئيس الفنزويلي

المصدر : المصريون