كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش
كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش

كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش - صحيفة أخباري - كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش .

صحيفة أخباري الالكترونية - اوتاوا الأول من تموز (بترا)- أكدت وزارة الدفاع الكندية أن الإئتلاف الدولي أتم تقدما كبيرا في محاربة عصابة الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابية في الموصل، داعية دول التحالف والشركاء الى المرونة والتكيف مع التهديدات المتغيرة ومواصلة المساهمة الفاعلة في الإئتلاف العالمي.

وقالت في ظهور ان الفظائع التي إرتكبتها عصابة الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابية أدت إلى مآس لاحصر لها ليس فقط بسبب تأثيرها على ضحاياها المباشرين بل بسبب الأزمات الإنسانية اللاحقة وزيادة الهجرة القسرية التي أثرت على ملايين الأرواح البريئة في جميع أنحاء المنطقة.

ونسب البيان لوزير الدفاع هارجيت ساجان تاكيده ضرورة مواصلة العمل مع الإئتلاف الدولي ضد الدولة الاسـلامية داعـش ومعالجة التحديات الأمنية التي تواجه الـعـراق وسوريا في المنطقة.

وكانت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند اعتبرت في تصريح إعلان بلادها تمديد مهمة القوات الكندية في الـعـراق حتى نهاية آذار 2019 يعكس دعم كندا الدائم لشعبي الـعـراق وسوريا، فضلا عن إلتزامها بتعزيز الأمن والإستقرار والسلام في الشرق الأوسط.

--(بترا) س ه/خ
1/7/2017 - 10:19 ص

كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - كندا تدعو التحالف لمواصلة التعامل مع تهديدات ما بعد داعش

المصدر : وكالة بترا