مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة
مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة

مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة - صحيفة أخباري - مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة .


صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر مندوب مـصـر لدى الأمم المتحدة عمرو أبو العطا: إن التجارب الصاروخية التي تجريها إيران تمثل تهديدًا للأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكمل أبو العطا في كلمته أمام مجلس الأمن، أن إيران تهرب السلاح إلى الحوثيين في الـيـمن، لافتعال المشاكل مع الحكومة اليمنية وقتل اليمنيين.

بدورها، انبأت المندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة، نيكي هايلي: إن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في المنطقة يحول دون قيام علاقات طيبة بينها وبين جيرانها، محذرة في الوقت ذاته من خطورة انتهاك طهران للقرارات الدولية.

أما مندوب الصين في الأمم المتحدة، فقد بشر إيران للامتثال لقرارات مجلس الأمن بشأن التجارب الصاروخية، حتى يسود الاستقرار في منظقة الشرق الأوسط.

فيديو.. تجارب إيران الصاروخية تستفز الغرب

 

مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مصر: التجارب الصاروخية الإيرانية تهدد استقرار المنطقة

المصدر : دنيا الوطن